عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

صور| حجاج لـ"اليوم": شكرًا للمملكة على التنظيم وتطويع كل الخدمات لنا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أن أدوا مناسكهم في ثاني أيام التشريق حجاج لـ ”اليوم“ يعبروا عن مشاعرهم وماوجدوه من ضيافة وترحاب شاكرين المملكة حكومة وشعباً لخدمتهم ضيوف الرحمن.

تسهيل المناسك

أوضح الحاج السوداني محمد نور أنه سعيد بحجته هذا العام مبيناً أن التسهيلات يسرت المناسك رغم شدة الحرارة هذا العام إلى أن الخدمات العالية كانت مختصرة للوقت وخطط التفويج سارت وفق الجداول والمسارات وتم رمي الجمرة الثانية بكل يسر وسهولة، شاكراً حكومة خادم الحرمين الشريفين للتسهيلات المقدمة والتعامل الراقي لهذا العام، مبيناً ان القطارات شدة انتباهه خصوصا لدورها الكبير في نقل الحجاج وأيضًا عدم وجود الزحامات في المطارات ومطبقة على اعلى المستويات.
محمد نور

وأشاد بتواجد اصدقائه معه «مجاهد وحسام» والذين تشرفت بصحبتهم خلال سنوات الحج، مشيراً إلى ان السودانين لديهم انطباع ايجابي لما تقوم به المملكة من خدمة المشاعر المقدسة.

خدمات المملكة للحجاج

وقالت الحاجة المصرية قادرية محمد سالم: "تمنيت من الله أن يرزقني حجة، ولم أكن أحلم بها وربنا كرمني، واسأل الله أن يرزق المسلمين وأولادها وبناتها بحجة".
وتابعت: "أشكر المملكة حكومة وشعبًا لخدمتهم حجاج بيت الله الحرام من والإعاشة والسكن وحتى الضيافة والراحة".
قادرية محمد سالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا