عرب وعالم / السعودية / المواطن

شواطئ حالمة وسواحل بِكر في جازان تجذب الأهالي في 

  • 1/2
  • 2/2

تشهد شواطئ جازان إقبالًا كبيرًا من الأهالي والزوار من داخل المنطقة وخارجها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لما تتمتع به من جمال يستهوي محبي السباحة وصيد الأسماك والاستجمام.

شواطئ حالمة وسواحل بكر

وتتميز المنطقة بشواطئها الحالمة وسواحلها البكر وإطلالاتها الساحرة على البحر الأحمر، و التي تجمع بين روعة الطبيعة وسحر البحر، بالإضافة إلى لما تتمتع به من مياه نقية ورمال بيضاء ناعمة وطبيعة خلابة، تجذب عددًا كبيرًا من الزوار والسائحين من داخل المنطقة وخارجها.

قد يهمّك أيضاً

وتحتوي منطقة جازان على شواطئ رائعة توفر أجواءً هادئة ومريحة للسباحة والاستجمام ، ولاستكشاف الحياة البحرية المذهلة ومشاهدة الشعاب المرجانية الملونة والكائنات البحرية ، أضافة لممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تضيف لمسة من المرح والإثارة للزوار ، ومن أفضل هذه الشواطئ ، شاطئ الشمالي والجنوبي و شاطئ المرجان بمدينة جيزان ، و شاطئ محافظة بيش ، و شاطئ مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب ، و شاطئ مركز الموسم التابع لمحافظة صامطة .

ورصدت عدسة ( واس ) عدداً من الشواطئ لمنطقة جازان ذات الأجواء البحرية الجميلة والشعب المُرجانية المتنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا