عرب وعالم / السعودية / عكاظ

مدرج الذهب لـ«ناظر»: «نبغى فريق يبرد الخاطر»

«دعواتنا لك.. وقلوبنا معك».. هكذا كان حال لسان الجماهير الاتحادية مساء أمس (الخميس) عندما تمت تزكية المهندس لؤي ناظر رئيساً لمؤسسة نادي الاتحاد الرياضية بشكل رسمي برفقة باقي أعضاء مجلس إدارته ممثلة في كل من: لؤي مشعي (نائب الرئيس)، وعبدالقادر العمودي، وعبدالعزيز الزيد، وفيصل باشا، وإبراهيم القرشي، وعبدالإله فقيه، وسماهر الشلالي.

إذ استعاد مدرج الذهب كافة آماله وتطلعاته مع «أبوهشام» لعودة العميد إلى الطريق الصحيح ومسح صورة الموسم الماضي التي كانت فيها العديد من التخبطات التي لازمت الفريق الأول لكرة القدم تحديداً.

«عكاظ» رصدت عددا من ردات فعل العشاق عبر منصة «X» والتي كانت كالتالي:

«هلا هلا بالناظر وفريقه.. أعانكم الله وقواكم، وبحول الله وقوته نفرح بأصفرنا كما نتمنى ونرجو.. يارب يا كريم، فالحمدلله اللهم اجعله خير رئيس ووفقه لخدمة الاتحاد، وأضافوا: ‏لقد أصبحت الآن المسؤول الأول لدى أغلى شعار، كلنا معك ونثق فيك من أجل الاتحاد، فعليك أن تحقق مطالب الجمهور دون مجاملة، كما عليك أن تلبي احتياجات الاتحاد دون تدخل خارجي، وكانت المطالبات الأولية لجمهور الذهب: إقالة المدرب وجلب مدرب يستحق الاتحاد، وكذلك ‏استقطاب معد بدني مميز، واستقطاب لاعبين يساعدون الفريق، و‏المحافظة على مكتسبات النادي، ‏وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء مجلس الإدارة الجدد، وبإذن الله سوف يكون لديك الكثير من العمل القادم وسوف ندعمك كجماهير لما يحقق للكيان التميز في العمل الإداري والفني وتحقيق البطولات لنادي الاتحاد».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا