عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تسجيل مسرّب لـ«حبيب» عن «شيرين».. وشقيقها يتوعد !

فصل جديد من فصول أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الملحن والمطرب حسام حبيب، بدأ بانتشار تسجيلات صوتية مسربة للأخير أثارت اللغط ودفعت شقيق المطربة المصرية للجوء إلى القضاء.

وفي التسجيلات المسربة خلال الساعات الماضية شنّ حسام هجوماً على أسرة شيرين، متهماً إياهم باستغلالها والطمع في ثروتها والإساءة إليها، إضافة إلى التسبب في مشكلات لها مع شركة «روتانا»، ما أدى لعدم قدرتها على طرح أغنيات جديدة.

وقال أيضاً: «شقيق شيرين اقتحم غرفة نومها وتعدى بالضرب عليها، رفقة آخرين»، معتبراً أنه «من الطبيعي أن تصاب شيرين بالاكتئاب ويزداد وزنها بعد كل ما مرت به على يد عائلتها».

من جهته، خرج حسام حبيب للرد على تلك التسجيلات المنسوبة إليه، مؤكداً أنه لم يصرّح بنشرها، بل تم الاستيلاء عليها من هاتفه، لذلك سيتقدّم ببلاغ إلى الشرطة للتحقيق في الأمر.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن «شقيق شيرين وقّع توكيلاً بأثر رجعي عن التنازل عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي دون علمها، وهذا التوكيل ملغى، بحسب البلاغ المقدم إلى النائب العام».

وتابع: «أنا لا أقول كلاماً مرسلاً أو اتهامات غير حقيقية، لكن شيرين قدمت بلاغاً بهذا الأمر عن طريق المحامي، وأعتقد أن الناس بدلاً من الهجوم يجب أن يعلموا من المتسبب في منع شيرين حالياً من التواصل مع جمهورها وطرح أغنيات جديدة».

وواصل حسام حبيب: «يجب أن يفهموا من الشخص المتسبب في تعطيل شيرين. أنا لم أرغب في الحديث عن الأمر علناً، بل كان حديثاً خاصاً على هاتفي، وبالتالي تسريبه ونشره على الملأ أمر غير أخلاقي، وسيتم التعامل معه قضائيا».

فيما لم تمض ساعات قليلة حتى خرج محمد عبد الوهاب (شقيق شيرين) ببيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل ، توعد فيه باللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك التسجيلات، واصفاً إياها بـ«الأكاذيب».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا