عرب وعالم / السعودية / عكاظ

بطل الكارتنغ عبد الله أيمن كامل يبدأ تجارب «الفورمولا 4»

أنهى بطل المملكة للكارتنغ عبدالله أيمن كامل برنامج وينفيلد الصيفي، لتحضير سائقي الكارتنغ للانتقال إلى عالم الفورمولا، بعد أن أمضى أربعة أيام في مقر مدرسة وينفيلد، على حلبة بول ريشار الفرنسية، مع أبطال كارتنغ من مختلف البلدان لإتمام البرنامج، الذي شمل القيادة على السيموليتر، وورش عمل للتمارين الجسدية والذهنية، وقيادة الفورمولا 4.

وأعرب عبدالله كامل عن سعادته بإكمال البرنامج التدريبي لمدرسة وينفيلد.

وقال كامل: «شعور لا يوصف أن أقود الفورمولا ٤ للمرة الأولى، وهي ليست سيارة سهلة، وأعلم أنها بداية مشوار طويل لتحقيق الهدف، ففريق وينفيلد في غاية الاحترافية، كما أن تحضير السيارة، وورش العمل والتدريب، كانا في أعلى مستوى».

وعبّر عن شكره للشركات الراعية لمسيرته وهي: شركة الربيع، وشركة دلة لتعليم قيادة السيارات، وشركة إن تو فيتنس.

وتُعد مدرسة وينفيلد من أعرق وأقدم المدارس في تحضير الأبطال للمشاركة في سباقات الفورمولا، وأطلقت المدرسة منذ تأسيسها في عام ١٩٦٤ العديد من الأبطال في عالم السيارات، من أبرزهم: ألان بروست، وجاك لطيفي، وديمون هيل.

وسيشارك عبدالله كامل في تدريبات مكثفة حتى نهاية عام ٢٠٢٤؛ للإعداد للمشاركة في بطولات الفورمولا 4 العام المقبل، إضافة إلى عدة سباقات كارتنغ منها: الألعاب ، وبطولة المملكة، وبطولة العالم.

يذكر أن عبدالله أيمن كامل كان قد حقق في 15 أكتوبر بطولة الألعاب السعودية، وأحرز المركز الأول في بطولة KSA للكارتنغ «تحدي روتاكس»، المعروفة باسم Rotax Max Challenge، التي أقيمت في مدينة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا