الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مساهمو «التعاونية» يوافقون على توزيع أرباح نقدية 10% عن

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

24 يونيو 2024, 6:18 صباحاً

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة التعاونية للتأمين، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 10% من رأس المال كأرباح عن العام المالي .

وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول "، اليوم الاثنين، أن إجمالي التوزيعات تبلغ 150 مليون ريال بواقع ريالاً واحداً للسهم.

وذكرت أن تاريخ الاستحقاق 23 يونيو 2024 وللمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة للشركة.

وأقرت الجمعية العمومية، الموافقة على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى 147.44 ألف سهم، بغرض تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين، وسيتم تمويل الشراء عن طريق النقد المتوفر بالشركة، وعلى تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهرا من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.

وأوضحت أنها ستحتفظ بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد على 10 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين.

وأضافت أنه بعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا