الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

نائب الموارد البشرية يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك

تم النشر في: 

26 يونيو 2024, 7:54 صباحاً

التقى نائب الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله أبوثنين؛ بمقر الوزارة في ، المنسق المقيم لمنظمة الأمم المتحدة في المملكة محمد الزرقاني؛ والوفد المرافق له.

وأشاد الدكتور أبوثنين؛ بدور الأمم المتحدة وعلاقتها الفعّالة مع الدول الأعضاء، حيث استعرض الجانبان أبرز موضوعات التعاون القائمة والمستهدفة بين الوزارة ومنظمة الأمم المتحدة بمختلف وكالاتها.

كما ناقشا مجالات تطوير الشراكة الإستراتيجية بين المنظمة ووزارة الموارد البشرية فيما يخص أجندة العمل، وبحث أوجه التعاون المشتركة وسبل تعزيزها، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وهنّأ المنسق المقيم للأمم المتحدة، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بمناسبة التصديق على الاتفاقية رقم 187 للسلامة والصحة المهنية أخيراً على هامش الدورة 112 لمؤتمر العمل الدولي، وعلى التقدُّم المحرز في تحقيق الهدف الثامن من أهداف التنمية المستدامة لعام 2024م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا