عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

سال للخدمات اللوجستية توقع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

27 يونيو 2024, 7:43 مساءً

وقعت شركة سال للخدمات اللوجستية عقد تقديم خدمات مع شركة طيران ، إذ تمثل هذه الشراكة الإستراتيجية التزام وحرص "سال" على توسيع خدمات مناولة الشحن الجوي وتعزيز وجودها في سوق الخدمات اللوجستية العالمية.

وتوفر شركة "سال" خدمات شاملة لمناولة الشحنات الجوية لشركة طيران الصين، وتقديم خدمات الربط البري بين جميع محطات سال في مطارات المملكة ووجهات دول مجلس التعاون الخليجي، ما يعزز مكانة "سال" كشريك موثوق به في صناعة الطيران ورائدًا لوجستيًا وطنيًا.

وقال العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة سال فيصل البداح، إن هذه الشراكة تؤكد على تفاني سال في توفير خدمات عالية المستوى وتعزيز الشراكات القوية مع شركات الطيران العالمية الرائدة.

وأضاف: "ولا شك أن العمل مع طيران الصين سيعزز من حرصنا على تحقيق الامتياز في تحسين عمليات الشحن وتقديم القيمة المضافة لعملائنا".

من جانبه، قال العضو المنتدب، المدير العام لشركة طيران الصين ون تشيدونغ، إن الشراكة مع سال تمثل خطوة إستراتيجية لشركة Air China لتعزيز قدرات الشركة في مناولة الشحنات في منطقة الشرق الأوسط، متطلعًا إلى الاستفادة من خبرة سال لتقديم خدمات فعالة وسلسة للعملاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا