عرب وعالم / السعودية / المواطن

المرحلة الثالثة عشرة من ربط أنظمة الفوترة الإلكترونية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشرت الجريدة الرسمية – أم القرى – في عددها الصادر اليوم، قرار محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك رقم (1445-99-687) وتاريخ 06 /12/ 1445هـ، بشأن المرحلة الثالثة عشرة من ربط أنظمة الفوترة الإلكترونية.

ونص القرار ما يلي:

قد يهمّك أيضاً

أولاً: مع مراعاة ما نصت عليه قرارات الالتزام بربط أنظمة الفوترة الإلكترونية الصادرة عن الهيئة سابقاً، على جميع الأشخاص الخاضعين للائحة الفوترة الإلكترونية الذين تتجاوز إيراداتهم السنوية الخاضعة لضريبة القيمة المضافة لعام 2022م أو لعام 2023م (7٫000٫000) سبعة ملايين ريال، الالتزام بربط أنظمة الفوترة الإلكترونية الخاصة بهم وإرسال الفواتير الإلكترونية والإشعارات الإلكترونية ومشاركة بياناتها مع الهيئة -كمرحلة ثالثة عشرة لربط أنظمة الفوترة الإلكترونية مع أنظمة الهيئة- وذلك اعتباراً من 1 يناير 2025م وحتى موعد أقصاه 31 مارس 2025م.

ثانياً: تُخطر الهيئة الأشخاص الذين تنطبق عليهم المعايير الواردة في هذا القرار باستخدام وسائل التواصل المعتمدة لدى الهيئة خلال المدة الزمنية المحددة لذلك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا