الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

كشريك إستراتيجي.. جميل لرياضة المحركات تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية اليوم عن انضمام جميل لرياضة المحركات، جزء من عبداللطيف جميل للسيارات، لقائمة شركاء كأس العالم للرياضات الإلكترونية – الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية – كشريك إستراتيجي وذلك بهدف نشر مفهوم المحركات التقليدية والمعاصرة والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة.

وفي إطار الشراكة، ستقوم جميل لرياضة المحركات، بتهيئة منطقة مثالية للعائلات باسم "بارك جميل لرياضة المحركات"، بحيث يمكن للجماهير من جميع الأعمار الاستمتاع بالمسابقات والفعاليات الرائعة التي ستكون موجودة في المنطقة. وسيحظى المشاركون بفرصة تجربة حماس رياضة المحركات والألعاب الإلكترونية، بدءاً من التحديات والمعارض التقليدية ووصولاً إلى السباقات الافتراضية، مما يعزز الشغف المشترك ويخلق ذكريات لا تُنسى. كما سيحظى المشجعون بفرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات من تويوتا، رالي جميل، GR، وجميل لرياضة المحركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا