عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الأردن.. تفاصيل برنامج "الملك سلمان للإغاثة" التطوعي للاجئين السوريين

  • 1/2
  • 2/2

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، البرنامج التطوعي السابع والعشرين في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن، بمشاركة 23 متطوعًا.
وجرى خلال البرنامج تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين في عيادات البصريات والجلدية والعلاج الطبيعي والدعم النفسي والأنف والأذن والحنجرة وطب الأسرة وطب الألم.
إضافة إلى تقديم دورات تدريبية في أساسيات التمديدات الكهربائية و الصحية والخياطة والتطريز والنجارة والديكور استفاد منه 1.400 فرد.

دورات تدريبية

كما جرى تقديم دورات تدريبية بالتعاون مع الاتحاد لكرة لقدم واتحاد غرب آسيا لكرة القدم في مجال تحكيم كرة القدم، استفاد منها 24 فردًا، بالإضافة إلى تنظيم دوري رياضي لكرة القدم للفئات السنية.

وتأتي هذه الجهود الإنسانية امتدادًا للبرامج التطوعية التي تنظمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ إيمانًا منه بأهمية العمل التطوعي الذي يعد أحد الممارسات الإنسانية المرتبطة بكل معاني الخير والعطاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا