عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

لجنة الصداقة البرلمانية بالشورى تبحث تعزيز التعاون مع "النواب العراقي"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عقدت لجنة الصداقة البرلمانية العراقية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم القناص، بمقر المجلس في اليوم، اجتماعًا مع وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية العراقية السعودية في مجلس النواب بجمهورية برئاسة رئيس اللجنة الشيخ النائب شعلان الكريّم الذي يزور المملكة حالياً.
وجرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات التي تجمع بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات، وسبل تعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية، بين مجلس الشورى ومجلس النواب العراقي، والإشارة إلى أهمية تفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية؛ بما يسهم في دعم التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
لجنة الصداقة البرلمانية السعودية العراقية في مجلس الشورى تعقد اجتماعًا مع نظيرتها في مجلس النواب العراقي - واس

لجنة الصداقة البرلمانية

يذكر أنَّ لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى تهدف إلى توثيق روابط الصداقة بين مجلس الشورى والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة، وتحقيق أكبر قدرٍ من والتعاون في المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.
لجنة الصداقة البرلمانية السعودية العراقية في مجلس الشورى تعقد اجتماعًا مع نظيرتها في مجلس النواب العراقي - واس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا