عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

سفارة المملكة لدى أيرلندا تقيم حفلًا لطلبة برنامج "واثق" التعليمي والثقافي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

11 يوليو 2024, 3:14 مساءً

أقام القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة المملكة لدى أيرلندا عبدالسلام بن عبدالله المشيطي حفل استقبال للطلبة السعوديين في برنامج واثق التعليمي والثقافي من مدينة أثلون الأيرلندية، شارك فيه القائم بأعمال الملحقية الثقافية لدى أيرلندا الدكتور عبدالعزيز بن فهد الفهيد وأعضاء ومنسوبي السفارة والملحقية الثقافية في دبلن.

وأكد المشيطي أهمية هذه البرامج التعليمية والثقافية التي تسهم بتطوير وارتقاء المهارات المختلفة لدى الطلبة السعوديين، والرفع من مستوى كفاءاتهم وقدراتهم خلال فترة الاجازة الصيفية. فيما استعرض الدكتور الفهيد أبرز الخدمات التي تقدمها الملحقية الثقافية السعودية لدى أيرلندا في تسهيل حياة الطلبة السعوديين الدارسين في مختلف المدن الأيرلندية، وحث أعضاء برنامج "واثق" على مواصلة دراستهم وتعليمهم الأكاديمي مستقبلاً. كما أكد المدير التنفيذي لبرنامج "واثق" طارق بن محمد اليحيى, أهمية هذه البرامج النوعية والتي تهدف لإثراء العديد من الجوانب العلمية والثقافية والحياتية.

وشمل الحفل عرضًا لمواهب الطلبة السعوديين واستعراضًا لبعض التجارب والمكتسبات التي أسهمت في تعزيز قدراتهم وصقل مواهبهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا