عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"سيتي ووك".. رحلة ترفيهية وعربات كهربائية لخدمة زوار موسم 2024م

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

11 يوليو 2024, 8:41 مساءً

توفر منطقة "سيتي ووك" لزوار موسم 2024 العديد من الخدمات المميزة التي تُلبي احتياجات أفراد الأسرة كافة، وتشمل الخدمات توفير عربات تنقل كهربائية موجودة في عدد من نقاط التوزيع داخل سيتي ووك، بهدف تسهيل تنقل الزوار -خاصةً كبار السن- بين مواقع وأقسام المنطقة والاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والعروض المنفذة.

وتتسع عربات التنقل الكهربائية لشخصين ومزودة بصندوق تخزين يتسع لمشتريات الزائر خلال تسوقه في المحال التجارية المنتشرة داخل مناطق السيتي ووك؛ حيث يجد الزائر لمنطقة "سيتي ووك" نفسه أمام حية استعراضية، وخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر، وعروض مسرحية وألعاب أطفال مشوقة وألعاب كرنفال، إضافة إلى توفر العديد من خيارات التنقل داخل المنطقة.

يذكر أن منطقة الـ "سيتي ووك" من المناطق الرئيسة لموسم جدة 2024م والمقام تحت شعار "من جديد"، توفر لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، وفعاليات أخرى في منطقتي "ليالي القاهرة" و"مدينة ". إضافة إلى المسرحيات العربية التي تحظى بإقبال واسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا