عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

طريقة حذف المستفيد للتسجيل من جديد.. البرنامج يوضح

تم النشر في: 

15 يوليو 2024, 3:46 مساءً

ورد استفسار إلى برنامج من أحد المواطنين، نصه: "لي أسبوع احاول احذف الحساب مش راضي يحذف وبرجع اقدم من جديد مش راضي ليه؟".

وأوضح حساب المواطن، عبر صفحته بمنصة إكس، أنه يمكن حذف الحساب من خلال النقر على اسم المستفيد الرئيسي أعلى الصفحة واختيار بيانات المستفيد.

وأشار إلى أنه في حال تم حذف الحساب يمكن التسجيل في البرنامج مرة أخرى بعد مرور 30 يوم.

وكان برنامج حساب المواطن أودع، يوم 10 يوليو الجاري، 3.4 مليارات ريال مخصص دعم شهر يوليو للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثمانين 10.7 ملايين مستفيد وتابع.

وذكر مدير عام التواصل لبرنامج حساب المواطن، عبدالله الهاجري، أن إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته 209 مليارات ريال منها 2.6 مليار ريال تعويضات عن دفعات سابقة، موضحًا بأن 74% من المستفيدين تحصلوا على الدعم في هذه الدفعة، وبلغ متوسط دعم الأسرة الواحدة 1476 ريالاً.

وأشار الهاجري إلى أن عدد أرباب الأسر المستفيدين من البرنامج في هذه الدفعة أكثر من 2.1 مليون رب أسرة مشكلين ما نسبته 73%، وبلغ عدد التابعين 7.8 ملايين مستفيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا