عرب وعالم / السعودية / عكاظ

في أول ظهور بعد محاولة الاغتيال.. ضمادة بيضاء على أذن ترمب

ظهر المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، علنًا لأول مرة في مؤتمر الحزب في ميلووكي بولاية ويسكونسن، منذ محاولة اغتياله في مطلع الأسبوع.

وكان ترمب واضعا ضمادة كبيرة على أذنه اليمنى، حيث أصيب بالرصاص، (السبت)، خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وقبلها وصل الرئيس السابق إلى المؤتمر العام للحزب الجمهوري في ميلووكي، وسط تصفيق حادّ من الجمهور، في أول ظهور علني له منذ نجاته من محاولة اغتيال.

ولدى دخول ترمب القاعة الضخمة التي زيّنت باللونين الأزرق والأحمر علت هتافات مندوبي الحزب الجمهوري الذين رشّحوه قبل ذلك بقليل رسمياً لخوض الانتخابات الرئاسية في الخامس من نوفمبر.

وفي القاعة التي غصّت بالحضور، ردّد أنصار ترمب بأعلى صوتهم اسم بلدهم «يو إس أيه، يو إس أيه!» وهتفوا قائلين «قتال!، قتال!، قتال!»، وهي الكلمة التي ردّدها ترامب لحظة نهض رافعاً قبضته في الهواء ووجهه ملطّخ بالدماء، في صورة جابت العالم.

وتبلغ ذروة أعمال المؤتمر العام للحزب الجمهوري، مساء (الخميس)، حين سيعلن ترمب قبوله رسمياً ترشيح حزبه للانتخابات الرئاسية في حفل ضخم سيتخلّله إطلاق آلاف البالونات الحمراء والبيضاء والزرقاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا