عرب وعالم / السعودية / المواطن

منطقة ‏Warner Bros تستقبل عشاق الترفيه في موسم 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستقبل منطقة ‏Warner Bros ضمن فعاليات موسم 2024 عشاق الترفيه من جميع الأعمار في احتفالية ضخمة تجمع أشهر شخصيات ‏Warner Bros تحت سقف واحد في تجربة ترفيهية فريدة من نوعها تقام للمرة الأولى في المملكة العربية داخل عالم مليء بالمغامرات والتشويق لاستكشاف شخصياتهم المفضلة وخوض تجارب خالدة.

منطقة ‏Warner Bros في موسم جدة

فعاليات Warner Bros انطلقت في 28 يونيو وتستمر حتى 16 أغسطس على مساحة 15 ألف متر مربع، من الرابعة مساء حتى الـ 12 صباحاً، وتشمل الفعاليات ما يلي:

قد يهمّك أيضاً

فريق لوني تونز “وهو عرض مسرحي مليء بالإثارة حيث يتنافس كل من باغز باني ودافي داك ليصبحا مدربين لفريق لوني تونز. وبمساعدة من لولا باني وقائدي الفريق سيتنافسان وجهاً لوجه في مسابقة رياضية لمعرفة من سيكون المدرب النهائي”.

ومن الضمن الفعاليات أيضًا مسرحية ولقاء وتحية : “وتقدم هذه الفعالية طريقة جديدة ممتعة لمشاهدة الثنائي الأشهر، توم وجيري! بحيث سيتم عرض مقاطع رسوم متحركة كلاسيكية على شاشة كبيرة بينما تعزف أوركسترا صغيرة الموسيقى والمؤثرات الصوتية للرسوم المتحركة الشهيرة مباشرةً.

عروض مسرحية ترفيهية

كما ‏سيستمتع زوار موسم جدة في منطقة المسرح المصغر بعرضين مسرحيين إضافيين لأبطال DC الخارقين وصحبة سكوبي دو!

‏ويمكن للزوار أيضًا، مقابلة أبطال وشخصيات DC الخارقين! باتمان، وسوبرمان، ووندر وومان وفلاش. الثنائي الأسطوري توم وجيري وصحبة حل الألغاز من سكوبي دو!

شخصية باتمان وسيارة باتموبيل

وتقدم منطقة ‏Warner Bros أيضا تجربة استثنائية لعشاق شخصية (باتمان)، حيث يتعرّف الزوار على سيارة (باتموبيل) الشهيرة، ويستعرضون مراحل تطور الشخصية والأزياء الأصلية التي كان يرتديها وتتضمن المنطقة أيضًا متحفًا يضم مجسمات بالحجم الطبيعي لشخصيات (باتمان) و() و(هارلي كوين) و(كاتوومان)، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية عائلية مثل ألعاب الواقع الافتراضي، وأنشطة للأطفال، وفرص التقاط الصور.

كما يستمتع الزوار في منطقة المسرح المصغر بعروض مسرحية إضافية لأبطال DC الخارقين، بما في ذلك (باتمان)، و(سوبرمان)، و(وندر وومان)، و(فلاش)، بالإضافة إلى حل الألغاز مع (سكوبي دو).

وتُبرز هذه الفعاليات الترفيهية، جهود السعودية في جعل موسم جدة 2024م واحداً من أبرز الأحداث في المنطقة، حيث تقدم للزوار تجربة لا تُنسى تعزز من مكانة جدة كوجهة سياحية رائدة محلياً وعالمياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا