عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بطولة "دوتا 2 - ماسترز" تصل لـ"الإقصائية".. وبطولتا "كاونتر سترايك 2" و" " تنطلقان

تم النشر في: 

16 يوليو 2024, 7:37 مساءً

بعد أسبوعَيْن مثيرَيْن من المنافسات العالمية والفعاليات الترفيهية المتواصلة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، تتجه أنظار عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية في والعالم نحو الأسبوع الثالث الذي سيشهد ثلاث بطولات حماسية، تجمع أبرز الفِرق العالمية، ونخبة اللاعبين المحترفين.

ويشهد هذا الأسبوع مواجهات ملحمية في بطولة Dota2 Riyadh Masters، التي وصلت إلى مراحلها الإقصائية، وبطولة Counter-Strike 2، التي تنطلق منافساتها يوم غد الأربعاء، وبطولة PUBG Mobile، التي تبدأ مواجهاتها يوم الجمعة القادم.

وبدأ الأسبوع بانطلاق منافسات خروج المغلوب في لعبة Dota2 Riyadh Masters، التي تستضيفها القدية أرينا، وتتنافس فيها 16 ناديًا من أندية النخبة للوصول إلى المراحل الأخيرة من البطولة التي تبلغ قيمتها 5 ملايين دولار أمريكي.

وتصدَّر الفريق Falcons ترتيب المجموعة الأولى بأربعة انتصارات وتعادلَين من أصل سبع مباريات، معلنين أنفسهم أحد أكبر المنافسين على جائزة المركز الأول التي تبلغ 1.5 مليون دولار أمريكي.

ويشهد هذا الأسبوع أيضًا الانطلاق المنتظر لبطولة Counter-Strike 2 في أمازون أرينا، التي ستشهد منافسة شرسة بين أفضل الأندية العالمية على جائزة قيمتها مليون دولار أمريكي.

وتتطلب هذه اللعبة من الفِرق المشارِكة العمل كفريق واحد، وتطبيق تكتيكات متقدمة للتفوق على الخصوم، وتحقيق النصر في ساحة المعركة الافتراضية.

منافسات الجمعة

أما يوم الجمعة القادم فسيجتمع فيه عشاق لعبة PUBG Mobile في stc أرينا؛ لحضور الانطلاق الرسمي لدور المجموعات.

ويشارك في هذه البطولة 24 فريقًا في مواجهات استراتيجية على جزيرة نائية؛ إذ تتطلب هذه البطولة من اللاعبين البقاء على قيد الحياة، والنجاة من المعارك باستخدام التكتيكات الذكية، والعمل الجماعي المتماسك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا