عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

رئيس الوزراء المصري يستقبل سفير المملكة

تم النشر في: 

16 يوليو 2024, 9:00 مساءً

استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، بمقر الحكومة المصرية، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية العربية صالح بن عيد الحصيني.

 ورحب رئيس الوزراء المصري، بسفير خادم الحرمين الشريفين، مُتمنياً له التوفيق في مهام عمله، منوهاً بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، وتطلع مصر لمواصلة تعزيز التعاون الاستراتيجي القائم بينهما في مختلف المجالات.

 وأكد دولته، الحرص الدائم على دعم الاستثمارات في مصر، ومتابعة ما تم الاتفاق عليه خلال الفترة الماضية، ومن ذلك متابعة ما يتعلق بمشروع الربط الكهربائي مع المملكة، والتعاون في تنفيذ العديد من المشروعات في مجال الجديدة والمتجددة.

 من جانبه، أعرب سفير خادم الحرمين الشريفين عن تقديره للمشاعر الصادقة التي لمسها في الشقيقة مصر، مبيناً أن ذلك يجسد عمق وقوة العلاقات الوطيدة والأخوية التي تربط بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي.

 وأكد الحصيني، أنه يتطلع للعمل على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة ومصر على مختلف الصعد والوصول الى آفاق أرحب، وذلك تنفيذاً لتوجيهات قيادتي البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا