عرب وعالم / السعودية / المواطن

حديقة سيان ووتر بارك توفر لزوار موسم تجارب ترفيهية للألعاب المائية

  • 1/2
  • 2/2

تمثل حديقة سيان ووتر بارك المائية وجهة ترفيهية مثالية لزوار موسم جدة بصفتها إحدى مناطق الموسم، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى أجواء ممتعة ومريحة.

حديقة سيان ووتر بارك

وتوفر الحديقة التي تقع على مساحة 110 آلاف متر مربع إحدى أكبر الحدائق المائية في الشرق الأوسط الواقعة في أبحر الشمالية ، تجربة مائية منوّعة حيث تحتوي على مجموعة من الألعاب المائية والمسابح، ومناطق للترفيه والاسترخاء ، وخدمات تأجير الكابينات والمظلات والمراكب الشراعية، بجانب المطاعم والمقاهي في أجواء عائلية مناسبة.

قد يهمّك أيضاً


وتضم ووتربارك للكبار مجموعة من الألعاب التي تُشعل حماس مرتاديها ومنها: الزلاقة العملاقة بارتفاع 18 مترًا وطول 150 مترًا، والبحيرة المائية والألعاب المائية للأطفال ، والمساحات الخضراء الواسعة.

تجارب ترفيهية للألعاب المائية

يُذكر أن مناطق موسم جدة منذ انطلاق الفعاليات فيها شهدت مجموعة كبيرة من الفعاليات الاستثنائية التي تستعرض عددًا من التجارب المناسبة لجميع الأذواق والفئات العمرية من العائلات والأطفال والشباب، لصناعة البهجة والفرح على الزوار ، ومشاركتهم الفعاليات والأنشطة المُصاحبة التي تشتمل على الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، فضلًا عن العروض المتجولة.


ولتعزيز موسم جدة 2024 يقام عددٌ من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية في عددٍ من مناطق الموسم الخاصة ومنها : منطقة الـ “سيتي ووك” التي تضم مزيجًا متنوعًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والحفلات الغنائية، والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما تُقدم منطقة ” Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story ” التي تقام لأول مرة في المملكة مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تُعد مرفقًا عائليًا بامتياز، تجمع أكثر القصص والشخصيات شُهرةً في العالم تحت سقف واحد ، إضافة إلى الفعاليات المقامة في “Imagine Monet”, وحديقة الأمير ماجد, فضلاً عن الحفلات العالمية بجانب فعاليات أخرى ثقافية وترفيهية.

  

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا