عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

لعبة Flintlock: The Siege of Dawn.. عالم من المغامرات والحروب

تشكل لعبة Flintlock: The Siege of Dawn، رحلة مليئة بالمغامرات والمهارات القتالية، إذ تقدم وحبة دسمة لعشاق الأكشن والتشويق.
اللعبة التي من المقرر إصدارها غدًا الخميس 18 يوليو، من تطوير استوديوهات A44 Games لأجهزة الجيل الحالي المنزلية والحاسب الشخصي، تضم مجموعة من الحركات والأنماط الفريدة.
وأوضح موقع "playstation" أن اللعبة تدور أحداثها في أراضي Kian المحاصرة، ومدينة Dawn على شفا الدمار، لتدق ساعة القتال لجيش التحالف، لاستعادة العالم وهزيمة الشر.

مهمة خطيرة

تستطيع أن تلعب بشخصية Nor Vanek، عضوة رفيعة في جيش التحالف، برفقة Enki، الرفيق الغامض الداهية، في مهمة خطيرة، أما المهارات القتالية وقدرات التنقل التي تتمتع بها فستندمج مع قواه السحرية لتصبحا ثنائيًا لا يستهان به.
تشمل اللعبة عناصر خاصة بنوع ألعاب souls-like، إذ تدمجها مع الحركة السريعة، ما يخلف قتالاً ديناميكيًا مذهلاً، للتمتع بتجربة لا تنسى بمواجهة الخطر والتغلب عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا