رياضة / صحيفة اليوم

رسميا.. النصر يعلن ضم الحارس بينتو ماثيوس حتي عام 2028

أعلن نادي النصر، تعاقده مع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس، قادما من نادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي بشكل رسمي، بعد الوصول لاتفاق مع الحارس وناديه خلال الساعات القليلة الماضية على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بشكل رسمي.
وفقا لما نشره النادي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع أكس:" فإن نادي النصر، وقع مع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس حارس مرمى نادي أتليتكو بارانيسي بشكل رسمي، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة".
وتابع:" يمتد عقد بينتو ماثيوس مع نادي النصر، حتي موسم 2028 خلال الفترة المقبلة، وتم التوقيع مع اللاعب في وجود هييرو المدير الرياضي للنادي، وإبراهيم المهيدب رئيس النادي في المعسكر المقام في الوقت الحالي في البرتغال.
وأنهي مسئولو نادي النصر، صفقة بينتو ماثيوس مقابل 18 مليون يورو، بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، وبعد الحصول على موافقة لويس كاسترو المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا