عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

تستضيف المجموعة "A" من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا للسيدات

تم النشر في: 

18 يوليو 2024, 11:22 صباحاً

تستضيف المجموعة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات للموسم الرياضي 2024-2025، وذلك خلال الفترة من 25-31 أغسطس القادم بمشاركة فريق النصر بطل الدوري للسيدات الموسم الماضي.

وكانت القرعة التي أجريت صباح اليوم الخميس أسفرت عن تواجد ممثل الوطن فريق النصر في المجموعة الأولى مع فرق مياوادي من ميانمار ويونغ ايلفانتس من لاوس، وأبوظبي الرياضي من ، وسيخوض النصر مبارياته على ملعب الأول بارك بالرياض.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق عن استضافة المملكة العربية إحدى مجموعات الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا للسيدات في نسختها الأولى.

من جانبها قالت نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لمياء بن بهيان، إن هذه الاستضافة تمثل خطوة كبيرة لكرة قدم السيدات في المملكة، مؤكدةً أن النجاحات المتتالية في استضافة العديد من الأحداث الكروية للسيدات خلال الفترة الماضية ساهم في بناء الثقة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وكافة الاتحادات الإقليمية والقارية والعالمية.

وهنأت لمياء بن بهيان فريق النصر على مشاركته في النسخة الأولى من البطولة، مشيدة بالنجاح الذي حققه النصر في الموسم الماضي والذي منحه المشاركة في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا للسيدات، متمنية له التوفيق في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا