عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

شقيق حسام عوار يكشف لـ«» دور بنزيما في حسم الصفقة للاتحاد

تم النشر في: 

18 يوليو 2024, 11:51 صباحاً

أعرب إبراهيم عوار، شقيق ووكيل أعمال لاعب الوسط حسام عوار، عن سعادته بانتقال شقيقه إلى صفوف اتحاد ، قادمًا من روما الإيطالي.

خاض اتحاد جدة مفاوضات مكثفة مع النجم الجزائري حسام عوار على مدار الأيام الماضية، بتوصية من قائد الفريق كريم بنزيما الذي أبدى رغبته في ضمّ لاعب أولمبيك ليون السابق إلى صفوف العميد. ولعب قدوم المدرب الفرنسي الجديد لوران بلان دورًا مهمًا في تسريع وتيرة المفاوضات وإتمام الصفقة بنجاح، وفقًا لتقارير صحفية.

وقال إبراهيم عوار، في تصريحات حصرية لمراسل صحيفة ""، اليوم الخميس: "أنا سعيد جدًا بحسام وانضمامه إلى اتحاد جدة، أعتقد أنه سيكون صفقة رائعة للنادي، لقد تلقينا العديد من العروض من أندية مختلفة، لكننا اخترنا اتحاد جدة لأننا نعتقد أنه أفضل مكان لحسام لمواصلة مسيرته".

أضاف: "أعرف أن الدوري السعودي صعب، لكنني واثق من أن حسام لديه القدرة على التألق وإثبات نفسه كأحد أفضل اللاعبين في الدوري، أود أن أشكر إدارة اتحاد جدة على ثقتهم بحسام، كما أود أن أشكر جماهير النادي على ترحيبهم الحار به".

نشأ حسام عوار في أكاديمية أولمبيك ليون، حيث تنقّل بين مختلف فئاتها العمرية، بدءًا من فرق الناشئين وصولًا إلى الفريق الأول الذي تم تصعيده إليه عام 2017. قضى عوار مع ليون ستة مواسم حافلة، برز خلالها كموهبة استثنائية، قبل أن يخوض تجربة جديدة مع روما الإيطالي في صيف .

يُذكر أن حسام عوار (26 عامًا) قد رحل إلى روما في صفقة انتقال حر صيف العام الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي ليون. لكن تراجع مستوى اللاعب دفع نادي الذئاب إلى التخلي عن خدماته، وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، تبلغ القيمة السوقية للاعب 10 ملايين يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا