عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«PUBG Mobil» تفتتح منافساتها في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تم النشر في: 

19 يوليو 2024, 7:13 مساءً

انطلقت منافسات بطولة "PUBG Mobile"، اليوم، ضمن بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الذي تستضيفه المملكة حتى الـ 25 من أغسطس المقبل.

وتشهد الـ "PUBG Mobile" التي تقام حتى 28 يوليو الجاري، مشاركة 28 فريقًا من النخبة حول العالم، يتنافسون فيما بينهم لحصد اللقب مع مجموع جوائز تصل إلى 3 ملايين دولار.

وتُعد اللعبة إحدى أبرز ألعاب المعارك على مستوى العالم، إذ يجتمع ما يصل إلى 100 لاعب في مواجهات مثيرة ومليئة بالتشويق، الأمر الذي يشعل المنافسة حتى اللحظة الأخيرة.

وتشمل مرحلة المجموعات، 18 مباراة، يتأهل منها 16 فريقًا إلى مرحلة المنافسات الرئيسية المقررة من 26 إلى 28 يوليو الجاري، أما الفرق التي لم تتأهل مباشرة، فسوف تخوض مرحلة البقاء من 23 إلى 24 يوليو، حيث سيتاح لأربعة فرق فقط فرصة التأهل والانتقال إلى المنافسات الرئيسية.

وأكد الرئيس التنفيذي للرياضات الإلكترونية في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران، أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية على أعتاب ولحظات مهمة مع عودة منافسات اللعبة الشهيرة "PUBG Mobile" في الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، واثقًا بمواجهات قوية لتحقيق اللقب بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن المملكة تحظى بتمثيل قوي في المحفل العالمي من خلال مشاركة فرق "العلا"، و"باور"، و"فالكونز"، و"تويستد مايندز"، والتي ستواجه نخبة الفرق من دول مثل البرازيل، ومنغوليا، وكوريا الجنوبية، ما يَعِد بمزيد من الإثارة والتشويق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا