عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

عودة العمليات التشغيلية إلى طبيعتها في مطارات المملكة

أعلنت "مطارات القابضة" عودة العمليات التشغيلية لوضعها الطبيعي في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في ، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، ومطارات تجمع مطارات الثاني.
‏وتؤكد "مطارات القابضة" ضرورة تواصل المسافرين مع الناقلات الجوية قبل التوجه للمطارات. عودة العمليات التشغيلية إلى طبيعتها في This is a Twitter Status المملكة بعد تجاوز الخلل التقني العالمي. This is a Twitter Status— مطارات القابضة (@MATARAT_KSA) https://twitter.com/MATARAT_KSA/status/1814399332541731128?ref_src=twsrc%5Etfw

مطارات

وتستهدف معرفة المزيد حول رحلاتهم ومستجدات مواعيدها، والاطلاع على لائحة حقوق المسافرين المعتمدة من الهيئة العامة للطيران المدني.
وبينت أن هذا يأتي إشارةً إلى البيانات الصادرة من الشركات التابعة (مطارات ، ومطارات جدة، ومطارات الدمام، وتجمع مطارات الثاني)، اليوم الجمعة 19 يوليو 2024م، حول امتداد أثر العطل التقني العالمي على عددٍ من الناقلات الجوية في مطارات المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا