عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمير حائل يدشن المقرات الأمنية لشرطة المنطقة

رعى أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز حفل تدشين عدد من المقرات الأمنية لشرطة المنطقة، بحضور وكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ، وعدد من المسؤولين، وذلك بمقر شرطة المنطقة، ودشن العديد من المقرات الأمنية التابعة لشرطة المنطقة منها مركز شرطة الوادي وإدارة تنفيذ الأحكام العامة ومبنى قوة المهمات والواجبات الخاصة والقاعة الأمنية بمقر الشرطة.

وشاهد أمير حائل والحضور فيلماً مرئياً لمشاركة الجهات الأمنية في العديد من المهمات والمناسبات التي تشهدها المنطقة.

ونوه أمير حائل بدعم القيادة الحكيمة، لجميع القطاعات الأمنية حرصاً على توفير الأمن والاستقرار والرفاهية للمواطن والمقيم على أرض هذه البلاد المباركة، مثمناً ما يقوم به رجال الأمن من أعمال مكملة لمهماتهم الأساسية في تنمية هذا الوطن.

وأشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بالجهود المخلصة التي يبذلها رجال الأمن في خدمة دينهم ووطنهم، لتوفير الأمن والطمأنينة للمواطن والمقيم.

من جانبه عبر مدير شرطة منطقة حائل اللواء الدكتور كتاب بن عقيلان العتيبي في كلمة شكر فيها أمير المنطقة ونائبه على دعمهما ومتابعتهما المستمرة وتوجيهاتهما السديدة التي كانت خير دافعٍ لهم لتقديم المزيد من البذل والعطاء لمختلف القطاعات الأمنية والعسكرية بالمنطقة، مؤكداً متابعة واهتمام مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي لجميع القطاعات الأمنية بالمنطقة.

وفي ختام الحفل كرّم أمير منطقة حائل العديد من الجهات الحكومية بالمنطقة، كما تسلّم هدية تذكارية بهذه المناسبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا