عرب وعالم / السعودية / عكاظ

شركة المجدوعي للسيارات جينيسيس الراعي الرسمي لنادي القادسية

وقعت شركة المجدوعي للسيارات جينيسيس راعيًا رسميًا لنادي القادسية، وتم توقيع العقد في حفل أقيم في مقر النادي. وقع السيد بدر الرزيزاء، رئيس نادي القادسية، والسيد محمد المجدوعي، عضو مجلس إدارة شركة المجدوعي للسيارات، عقد الرعاية. سترعى شركة المجدوعي للسيارات الفريق الأول لكرة القدم في النادي طوال الموسم الرياضي القادم بموجب هذه الاتفاقية. كجزء من هذه الشراكة، سيظهر شعار «جينيسيس المجدوعي» بشكل بارز في الجزء الأوسط العلوي من قميص الفريق الرسمي. تبرز هذه التعاونية التزام شركة المجدوعي للسيارات بتوفير تجربة قيادة فاخرة من خلال علامتها التجارية للسيارات الفاخرة.

وفي هذه المناسبة، أعرب السيد بدر الرزيزاء عن سروره بشراكة جينيسيس المجدوعي، إحدى أكبر الشركات في المملكة العربية . تتوافق هذه الخطوة مع أهداف واستراتيجيات النادي بالتعاون مع العلامة التجارية للسيارات الفاخرة.

وأضاف الرزيزاء: «نادٍ بحجم وتاريخ القادسية لن يكون حريصًا سوى على إقامة اتفاقية رعاية مع شركة ذات مكانة وسمعة متميزة. ببركة الله، توصلنا إلى هذا الاتفاق، على أمل أن تكون هذه الشراكة خطوة أولى نحو شيء أكبر لصالح الطرفين في المستقبل، بإذن الله».

من جانبه، أعرب السيد محمد المجدوعي، عضو مجلس إدارة شركة المجدوعي للسيارات، عن سعادته برعاية نادي القادسية، قائلاً: «نحن سعداء برعاية القادسية، واحد من عمالقة الأندية السعودية في المنطقة الشرقية، في كرة القدم. نتطلع إلى العمل معًا لتحقيق رؤيتنا في خدمة وتطوير الرياضة السعودية. تعكس هذه الشراكة اهتمامنا والتزامنا بدعم جميع المبادرات التي تعزز الشراكة المجتمعية، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من رحلة التطوير التي يشهدها القطاع الرياضي. اليوم، يتلاقى التاريخ الرياضي الغني مع الفخامة والدقة في رحلة مليئة بالإنجازات والنجاحات، بإذن الله، لدعم وتعزيز الشباب والرياضة وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030».

واستمر قائلاً: «بدعم الجميع وراء هذا النادي، بما في ذلك الإدارة والجماهير واللاعبين، نحن واثقون تمامًا من قوة القادسية. نحن سعداء بعودته إلى مكانه الحقيقي في دوري النخبة، لإضافة قصة نجاح أخرى إلى سلسلة إنجازاته. نتمنى كل التوفيق لفرسان الخبر، ونحن محظوظون أيضًا لكوننا جزءًا من هذه الشراكة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا