عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«الشورى» يبحث تطوير التعاون البرلماني مع البرازيل

التقى وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية البرازيلية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس نائب رئيس اللجنة اللواء علي عبدالرحمن آل الشيخ، رئيس مجلس الشيوخ بالكونغرس الوطني بجمهورية البرازيل الاتحادية السيناتور رودريغو باشيكو، وذلك في مقر المجلس بالعاصمة برازيليا.

وجرى خلال اللقاء، آفاق التعاون في المجالات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلس الشيوخ بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وعقد وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البرازيلية في مجلس الشورى خلال الزيارة اجتماعاً مع أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية النظيرة في مجلس الشيوخ.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع، أوجه التعاون الثنائي بين المملكة والبرازيل وسبل تطويرها في المجالات كافة، لاسيما ما يتعلق منها بالمجال البرلماني، وأهمية تكثيف التعاون المشترك بين لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين الصديقين.

حضر اللقاءات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البرازيل الدكتور فيصل إبراهيم غلام، ووفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البرازيلية في مجلس الشورى أعضاء المجلس الدكتورة ريمة صالح اليحيا، والدكتور فهد عبدالله الطياش، والدكتور فيصل منصور آل فاضل، والدكتورة نجوى عبدالكريم الغامدي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا