عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

طبيب : الرئيس تماثل للشفاء تمامًا من أعراض كوفيد-19

تم النشر في: 

22 يوليو 2024, 10:00 مساءً

قال طبيب الرئيس جو ، الاثنين، إن أعراض كوفيد-19 لدى الرئيس الأمريكي اختفت تمامًا تقريبًا، وإن النبض وضغط الدم والتنفس ودرجة الحرارة في المعدلات الطبيعية.

وفي التفاصيل، جاء قرار بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي الأمريكي، الأحد، بينما كان يعزل نفسه في منزله على شاطئ ديلاوير بعد تشخيص إصابته بكوفيد-19 الأسبوع الماضي، حيث كان يجتمع مع دائرة متقلصة من المقربين منه وأفراد الأسرة بشأن مستقبله السياسي.

ومن جانب آخر، شكك الرئيس السابق المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة، دونالد ترامب، في إصابة بايدن بكورونا، وفقًا للعربية نت.

وكتب ترامب، الأحد، على منصة "تروث سوشيال: "هل يعتقد أحد حقًا أن جو (بايدن) كان مصابًا بكوفيد؟ لا، أراد الخروج من السباق منذ 27 يونيو، ليلة المناظرة، حيث تم إضعافه بالكامل. كانت تلك اللحظة الكبرى التي أدت إلى احتضار بايدن. كانت تلك هي اللحظة التي تم فيها الكشف عن جو على حقيقته، فهو رجل لا يتسم بالكفاءة وما كان ينبغي له أن يصبح رئيسًا أبدًا. جو بايدن غير صالح للخدمة – إنه يدمر بلدنا!".

وأضاف ترامب: "نحن مضطرون إلى إنفاق الوقت والمال على محاربة المحتال بايدن، الذي حصل على نتائج سيئة في استطلاعات الرأي بعد أن خاض مناظرة رهيبة، وانسحب من السباق. الآن علينا أن نبدأ من جديد. ألا ينبغي تعويض الحزب الجمهوري عن الاحتيال لأن كل من حول جو، بما في ذلك أطباؤه ووسائل الإعلام المزيفة، كانوا يعرفون أنه غير قادر على الترشح للرئاسة أو أن يكون رئيسًا؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا