عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

نائب الداخلية: مكافحة جرائم تهريب وترويج المخدرات من أولويات رؤية 2030

أكد نائب الداخلية د. ناصر بن عبدالعزيز الداود، أن مكافحة جرائم تهريب وترويج المخدرات من أولويات رؤية المملكة 2030، وإيمانًا منها بما تشكله المخدرات من مخاطر وتهديد لأمن المجتمع واستقراره، سخرت الإمكانات لتعزيز حصانة المجتمع تجاهها على جميع المستويات الوطنية.
جاء ذلك خلال مشاركة الداود في مؤتمر بغداد الدولي الثاني لمكافحة المخدرات 2024، المنعقد في مدينة بغداد بجمهورية .
ورأس الداود وفد المملكة المشارك في المؤتمر نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.
يأتي المؤتمر لتكثيف التعاون بين الدول المشاركة للحد من انتشار المخدرات، ومناقشة آليات التعاون للقضاء على تهريبها في المنطقة.

حملة أمنية شاملة

وأضاف نائب وزير الداخلية، أن المملكة العربية ، بتوجيهات القيادة - أيدها الله -، نفذت حملة أمنية شاملة من خلال خطط أمنية تضافرت فيها جهود جميع الجهات ذات العلاقة، وتكللت بنجاحات قائمة ومستمرة في مواجهة هذه الآفة والجرائم المرتبطة بها.
وأكد أهمية تعزيز إجراءات التعاون على المستويين المحلي والدولي للتصدي لنشاطات الجريمة المنظمة - بشكل عام - وجريمة إنتاج وتهريب المخدرات عبر الحدود - على وجه الخصوص، واتخاذ التدابير والحلول الأمنية العاجلة في ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا