عرب وعالم / السعودية / المواطن

بعفوية.. يشارك في لعبة كهربائية بمنطقة سيتي ووك بجدة

  • 1/2
  • 2/2

وثق مقطع عفوي، أحمد الخطيب، أثناء ممارسته اللعب في مساحة السيارات الكهربائية، في منطقة “سيتي ووك” ضمن فعاليات موسم 2024 الترفيهي.

وزير السياحة يمارس اللعب

وظهر الخطيب أثناء مشاركته في اللعبة وسط انبهار وسعادة الحضور والزوار.

قد يهمّك أيضاً

وتداول رواد منصة “إكس” الفيديو بكثرة، مشيدين بعفوية وزير السياحة وروحه المرحة والشبابية، فقال تركي الأول “من أبسط حقوقه منها ترفيه ومنها يشوف جودة الخدمات المقدمة في هذه المواقع”.

وأضاف حساب يدعى لانا “جولته الأخيرة شارك بالكثير من الفعاليات.. دايمًا حضوره رائع”.

منطقة سيتي ووك

يذكر أن منطقة الـ “سيتي ووك” من المناطق الرئيسة لموسم جدة 2024م والمقام تحت شعار “من جديد”، توفر لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، وفعاليات أخرى في منطقتي “ليالي القاهرة” و”مدينة ”. إضافة إلى المسرحيات العربية التي تحظى بإقبال واسع.

كما توفر لزوار موسم جدة 2024 العديد من الخدمات المميزة التي تُلبي احتياجات أفراد الأسرة كافة، وتشمل الخدمات توفير عربات تنقل كهربائية موجودة في عدد من نقاط التوزيع داخل سيتي ووك، بهدف تسهيل تنقل الزوار -خاصة كبار السن- بين مواقع وأقسام المنطقة والاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والعروض المنفذة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا