عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

إليكم كل تفاصيل "الأمسية الهندية" بموسم 2024

يستضيف موسم جدة 2024 حفلات الجاليات والثقافة الأسيوية، التي تتضمن مزيجًا حيويًا من الموسيقى والرقص والبرامج الثقافية المتنوعة.
ويستعد الموسم لاستقبال فعالية "الأمسية الهندية" المميزة، المقامة يوم 26 يوليو 2024 بنادي الفروسية، وتحتفي بالثقافة الهندية والسعودية. وسيقدم هذا الحدث الفريد، فنانين هنود مشهورين مثل: (دابزي - نيكيتا جاندي - سلمان على، وغيرهم)، وسط أجواء تنبض بالحياة. نادي الفروسية
26 يوليو
Don’t miss ‘Dabzee’ live at the Indian Night, dazzling you with his top tunes and vibrant beats
July 26
احجز تذكرتك الآن... This is a Twitter Status— موسم | Jeddah Season (@JEDCalendar) https://twitter.com/JEDCalendar/status/1814763491896795243?ref_src=twsrc%5Etfw

متنوعة من الموسيقى والترفيه

وتضم الليلة برنامج متنوع يشمل عروضًا مبهرة لهؤلاء الفنانين. ويمكن للحاضرين التطلع إلى نسيج غني من الموسيقى والترفيه، ومأكولات شهية من المطاعم الشهيرة.
وإضافة إلى العروض الموسيقية، ستقدم الأمسية الهندية أنشطة للأطفال والفعاليات ومجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات اللذيذة، لخلق بيئة واحدة تجمع العائلات من الجاليات الهندية والمجتمعات الأخرى في جدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا