عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

محكمة كويتية ترفض الإفراج عن قاتل زوجته في صحراء

تم النشر في: 

24 يوليو 2024, 5:25 صباحاً

رفضت محكمة كويتية "الإفراج المؤقت" عن مواطن متهمٍ بقتل زوجته في صحراء ، ومدَّدت مدة احتجازه، في الوقت الذي ينفي فيه المتهم ما نُسب إليه من اتهامات.

ووفقاً لتقارير كويتية، رفض المتهم جميع الاتهامات التي وُجهت إليه، وأصرَّ على براءته، مشدّداً على أنه لم يرتكب الجريمة.

وقال أمام المحكمة: "لم أقتل زوجتي، وهذا الاتهام غير صحيح، كل ما في الأمر إنني تركتها على قيد الحياة في منطقة "أبو حدرية" الصحراوية بالسعودية، بالقرب من الحدود الكويتية".

من جانبها، قالت أسرة المتهم، إن الأخير يعاني أمراضاً نفسية، وإنه كان يعالج في مستشفى الطب النفسي.

تفاصيل القضية

بدأت تفاصيل القضية قبل أسبوعين عندما زعم المتهم، أنه ترك زوجته داخل مرحاض في مطار سعودي، وسافر من دونها؛ ما أثار غضب عائلتها.

وأكّدت الصحيفة أن أقارب الزوجة قدَّموا بلاغاً ضدّ الزوج لدى السلطات المختصّة، ولاحقاً، أعلنت الشرطة السعودية العثور على جثة "مواطنة خليجية" في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل، حيث ترتفع في فترة النهار بشكلٍ كبير.

تصريح الشرطة السعودية

وفي 9 يوليو الجاري، نشر الأمن العام ، عبر منصة "إكس"، تصريحات للمتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، قال فيها: "إشارة إلى ما تمّ تداوله عن اختفاء مواطنة خليجية في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي السعودية برفقة زوجها، فإنه تمّ العثور عليها متوفاة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا