عرب وعالم / السعودية / المواطن

الجامعة الإلكترونية تغلق بوابة القبول غدًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تغلق الجامعة الإلكترونية غدًا بوابة قبول طلبات التقديم على برنامج البكالوريوس للطلاب والطالبات للعام الجامعي 1446هـ، بفروع الجامعة كافة, بعدما قامت بتمديد مهلة التسجيل لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات، للالتحاق بالجامعة والاستفادة من برامجها المتنوعة في الفروع كافة بعد استيفاء شروط ومعايير القبول.

وكانت الجامعة أكدت في وقت سابق أن استقبال طلبات القبول يتم عبر بوابة القبول الإلكتروني، حيث تقدم خدمات متكاملة للمتقدمين الراغبين في الالتحاق بالجامعة، بالإضافة إلى خدمة الدعم التي يقدمها مركز خدمات المستفيدين في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي، للإجابة عن استفسارات المتقدمين عبر منصات الجامعة الرسمية كافة.

قد يهمّك أيضاً

التخصصات المتاحة

وأتاحت الجامعة مجموعة من التخصصات النوعية التي تخدم احتياجات ومتطلبات سوق العمل وهي:

إدارة الأعمال – التجارة الإلكترونية – المحاسبة – المالية – تقنية المعلومات – علوم الحاسب – علوم البيانات – الصحة العامة – المعلوماتية الصحية – اللغة الإنجليزية والترجمة – القانون – الإعلام الرقمي، وتختلف التخصصات المتاحة حسب الفرع.

شروط القبول

ودعت جميع الراغبين في الالتحاق بالجامعة إلى الاطلاع على شروط القبول والبرامج المتاحة في فروع الجامعة والإجراءات المتبعة والمعلنة من قبل الجامعة عبر قنواتها الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا