عرب وعالم / السعودية / عكاظ

إصابة 16 بينهم سعوديتان في حريق سكني بمصر.. ومسؤول لـ«عكاظ»: اختناقات فقط

حالة من الرعب عاشها سكان ميدان سفنكس، أحد الأحياء الراقية بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة المصرية، مساء أمس (الخميس)، بعد تصاعد ألسنة اللهب عقب اندلاع حريق في سكنى مكون من 16 دوراً.

وبدأ الحريق في الدور الـ 12 داخل شقة مفروشة، وسرعان ما انتقل إلى الأدوار العليا، ليؤدي في إلى إصابة 16 شخصاً بحالات اختناق، بينهم سعوديتان، دون خسائر في الأرواح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام، ودفعت الحماية المدنية بسيارة إطفاء إلى الموقع.

وتجمع الأهالي في محاولة لإطفاء الحريق، وعززت الإسعاف من تواجدها لنقل المصابين، وأغلقت إدارة المرور الشوارع المؤدية إلى ميدان سفنكس لتسهيل حركة سيارات الإطفاء والإسعاف.

وانتقلت قوات المباحث إلى مكان الحادث للوقوف على الأسباب وإجراء التحريات وحصر الخسائر، وتم قطع الغاز والكهرباء عن العقار، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي.

وتوقع مصدر أمني مسؤول، أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بأحد أجهزة التكييف والتي تعمل في معظم الوحدات بالبرج على مادر الـ 24 ساعة بسبب ارتفاع .

وأكد المصدر لـ«عكاظ» أن جميع الإصابات انحصرت في حالات اختناق وستغادر المستشفى خلال الساعات القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا