عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

اختتام فعاليات " تكامل الصيفية" في نسختها الثالثة بالأحساء

تم النشر في: 

27 يوليو 2024, 8:47 مساءً

برعاية الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، شهد وكيل المحافظة معاذ الجعفري اليوم، ختام فعاليات تكامل الصيفية في نسختها الثالثة "بكرة"، باستعراض 43 مشروعاً نوعياً في ريادة الأعمال وبصمات الذكاء الاصطناعي التابع لمركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء.

جاء ذلك خلال المعرض الختامي، الذي أقيم في مبنى عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل، بحضور عددٍ من المسؤولين وأقارب المشاركين والمشاركات وزوار المعرض.

وأشاد الجعفري بالدعم والاهتمام الكبير والرعاية التي حظي بها المعرض الختامي لبرامج تكامل من سمو محافظ الأحساء، مؤكداً أن المعرض شهد تنوعاً كبيراً في المشاريع الفريدة التي قام عليها المشاركون من الأحساء في برنامج ريادة الأعمال، وما قام به أيضاً المشاركون من مختلف مناطق المملكة في برنامج بصمات الذكاء الاصطناعي.

وأشار إلى الدور الكبير الذي قام به مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء في تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية، التي تستقطب لأول مرة على مستوى المملكة أكثر من 100 يتيم موهوب يمثلون 8 مناطق ومدن سعودية، مبيناً أن استقطاب هذا العدد يعد إنجازاً في حد ذاته، إضافةً إلى الجهود الكبيرة التي حظيت بها البرامج الصيفية باستضافة من جامعة الملك فيصل وتهيئة جميع مرافقها التعليمية والترفيهية من أجل نجاح البرامج، كذلك جهود تعليم الأحساء وجمعية البر بالأحساء وكل من كان له دور سواء بالحضور أو الدعم.

من جهته، أكد أمين عام جمعية البر بالأحساء صالح آل عبدالقادر أن البرامج الصيفية ساعدت الجمعية على تحقيق وتأمين الأهداف الإستراتيجية لها وكانت سبباً بعد الله في نجاح البرامج العلمية والبرامج المساندة المعدة لمجالي ريادة الأعمال وبصمات، والتي بلغت 43 مشروعاً في مجالات مختلفة لخدمة الإنسانية، مستعينين بالذكاء الاصطناعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا