عرب وعالم / السعودية / عكاظ

ماذا قال أمير حائل لوزير الاستثمار؟

أكد أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد على أهمية الدور الذي تضطلع به وزارة الاستثمار وقدرتها في تكوين الفكر الاستثماري والأداء الذي يتسع باتساع حجم الوطن.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر أجا اليوم، الاستثمار المهندس خالد الفالح، يرافقه وكيل الوزارة لخدمات المستثمرين محمد أبا حسين، ووكيل تطوير الاستثمارات محمد آل صاحب، وعدد من قيادات الوزارة.

ورحب أمير حائل بوزير الاستثمار في زيارته الاستثنائية للمنطقة التي أثرى خلالها الجميع بمحاور النقاش والأطروحة الموجودة بالمنطقة، منوهاً بدعم وحرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ودفع وتمكين سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - اللذين يُثريان كل هذه الأطروحات ويجعلان منها فرصا ممكنة قابلة للتطبيق من القطاعات المعنية التي من أهمها وزارة الاستثمار في سبيل تمكين الأداء الاستثماري والفرص الاستثمارية وتحفيز القطاع الخاص وكذلك الممكنات من الأجهزة المعنية في القطاع العام.

وأشار أمير حائل إلى أهمية الميز النسبية التي تتمتع بها المنطقة، مؤكداً أن حائل من المناطق اللوجستية والمحورية في موقعها والتي نتطلع إلى تحقيق المستهدفات وإقامة ورش العمل لإثراء هذا الحراك الذي من شأنه توفير فرص عمل كبيرة تعزز من خلال دفع هذه الدولة وهذه الوزارة، مبينا أن منطقة حائل كبقية مناطق الوطن تتمتع بقوة كامنة تستطيع من خلالها تعزيز دورها.

إثر ذلك عقد أمير حائل اجتماعاً مع الوزير ووكلاء الوزارة بحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ ومديري القطاعات الحكومية بالمنطقة، تم خلاله الاطلاع على عرض مقدم من هيئة تطوير المنطقة عن الميز النسبية للمنطقة ومناقشة آفاق ومستقبل الاستثمار بالمنطقة انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 ومواجهة التحديات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا