عرب وعالم / السعودية / المواطن

إعلان نتائج القبول في الجامعة الإلكترونية غدًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعلن الجامعة الإلكترونية نتائج القبول المبدئي في البكالوريوس للعام الجامعي 1446هـ يوم غد الاثنين 2024/07/29م في كافة فروع الجامعة.

إجراءات القبول في الجامعة السعودية الإلكترونية

وفي وقت سابق أشارت الجامعة إلى أن إجراءات القبول الجامعي لهذا العام ستتضمن الفرز على أربع دفعات؛ وذلك للإسهام في تجويد كفاءة إشغال المقاعد المتاحة في الجامعة، وإتاحة الفرصة للمتقدمين والمتقدمات للالتحاق بالجامعة بقبول أكبر عدد من أبناء وبنات الوطن، داعية كافة المتقدمين إلى متابعة طلبات الالتحاق عبر بوابة القبول، كما سيتم الإعلان عن المعلومات المتعلقة بالقبول عبر القنوات الرسمية للجامعة.

قد يهمّك أيضاً

التخصصات المتاحة

وأتاحت الجامعة مجموعة من التخصصات النوعية التي تخدم احتياجات ومتطلبات سوق العمل وهي:

إدارة الأعمال – التجارة الإلكترونية – المحاسبة – المالية – تقنية المعلومات – علوم الحاسب – علوم البيانات – الصحة العامة – المعلوماتية الصحية – اللغة الإنجليزية والترجمة – القانون – الإعلام الرقمي، وتختلف التخصصات المتاحة حسب الفرع.

شروط القبول

ودعت جميع الراغبين في الالتحاق بالجامعة إلى الاطلاع على شروط القبول والبرامج المتاحة في فروع الجامعة والإجراءات المتبعة والمعلنة من قبل الجامعة عبر قنواتها الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا