عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

جامعة بيشة تعلن نتائج ترشيح القبول لدرجة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ

تم النشر في: 

28 يوليو 2024, 4:06 مساءً

أعلنت جامعة بيشة، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، اليوم عن نتائج ترشيح القبول لدرجة البكالوريوس والدبلوم للمرحلة الأولى للعام الجامعي 1446هـ.

وحددت الجامعة فترة تأكيد القبول للمرحلة الأولى لتبدأ من يوم الاثنين 23 محرم 1446هـ وتستمر حتى يوم الأربعاء 25 محرم 1446هـ.

وأشارت إلى أنه على الطالب الذي يرغب في تثبيت قبوله ألا يكون مقيدًا أو مقبولًا في جامعة أخرى. في حال رغبة الطالب في تثبيت قبوله في جامعة بيشة، عليه الانسحاب من الجامعة الأخرى خلال 48 ساعة من إعلان الترشيح.

وفي حال عدم اتخاذ أي إجراء على الترشيح خلال 48 ساعة من إعلان الترشيح أو عدم الموافقة على الترشيح، سيتم إلغاء طلب القبول بشكل نهائي في جامعة بيشة.

ولفتت إلى انه على الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الترشيح الانتظار حتى مراحل الترشيح المقبلة، حيث تتم جميع عمليات القبول بشكل آلي، ولا يحتاج الطلاب إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل.

ودعت جامعة بيشة جميع المتقدمين إلى الالتزام بالإجراءات والمواعيد المحددة لضمان تثبيت قبولهم في التخصصات المرشحة، مع التمني للجميع بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا