عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمانة الطائف: إزالة أكشاك الشاي المخالفة في الشفا وطريق المؤتمرات

شرعت أمانة الطائف، في تصحيح أوضاع أكشاك الشاي الواقعة على الطريق الدائري بمنطقة الشفا السياحية وطريق المؤتمرات، وأزالت العشوائية وغير المرخص منها ضمن جهودها لمنع إقامة الأكشاك المخالفة.

وأزالت الأمانة 96 عربة وأكثر من 50 مبسطاً في الشفا، وأكثر من 20 كشكاً بطريق المؤتمرات، ورصدت «عكاظ»، انسيابية الحركة المرورية بعد إبعادها عن الأرصفة كما وجد الموظفون والسكان وهواة المشي وعابرو الطريق مواقف لمركباتهم بعدما كانت تتعذرهم بسبب وجود هذه الأكشاك، وجاءت أعمال التصحيح لمعالجة التشوّهات البصرية ومنع عرقلة الحركة المرورية.

وكشفت أمانة الطائف، لـ «عكاظ»، أنها أزالت أكشاك الشاي العشوائية وغير المرخصة بعدد من المواقع منها الطريق الدائري بالشفا وطريق المؤتمرات، ضمن جهود منع البسطات العشوائية المخالفة التي استغلت المواقع السياحية وأرصفة الشوارع وجنبات الطرق بشكل مخالف حفاظاً على صحة المستهلك، حيث لا تسمح الأمانة بانتشار العربات والبسطات العشوائية غير المرخصة وغير الخاضعة للاشتراطات الصحية وبسطات الشاي التي تستخدم مواد مجهولة المصدر، وتتعامل مع الباعة المتجولين وفق الأنظمة والتعليمات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا