عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

أمير حائل يعقد جلسته الاثنينية وينوه بدعم القيادة السخي للبرامج التنموية

تم النشر في: 

29 يوليو 2024, 9:21 مساءً

نوه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بالدعم السخي والاهتمام الذي توليه القيادة الكريمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لتنمية الوطن ودعم البرامج التنموية التي من شأنها الارتقاء بمستوى جودة الحياة وتوفير سبل الحياة والرفاهية للمواطنين والسياح.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في جلسته الاثنينية بقصر أجا أمس، جموع المواطنين والمسؤولين ومنسوبي فرع وزارة والمياه والزراعة، بحضور وكيل الإمارة عادل آل الشيخ.

ورحب سموه بمنسوبي وزارة البيئة والمياه والزراعة منوهًا بالجهود التي بذلت في سبيل تطوير هذا القطاع الحيوي الهام التي أثمرت عن قيام العديد من المشاريع الاستثمارية الضخمة من قبل القطاع الخاص وتهيئة البيئة والمناخ الملائم للمزيد من المشاريع التي سترى النور في الفترة القادمة.

وأشار سموه إلى أن المنطقة خلال الأيام الماضية شهدت العديد من الأحداث والزيارات من قبل البيئة والمياه والزراعة ووزير الاستثمار والذي لمسنا من خلالها الحرص والاهتمام، مشدداً على ماتمتلكه المنطقة من مقومات وقدرات كبيرة لتأمين الأمن الغذائي في هذا الوطن الكبير، معرباً عن سعادته في إثراء القدرة المكانية والمقومات للمنطقة وترجمة الفرص التي تحظى بها والتي نتطلع لاستثمارها واقتناصها من قبل القطاع الخاص.

وأشاد سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بالبرامج التنموية التي تقدمها الدولة التي سخرت وزاراتها وأجهزتها لدعم تلك البرامج في سبيل أن تعود بالفائدة على الوطن وأبنائه، مؤكداً أن المنطقة بفضل الله وتوفيقه ثم بدعم القيادة حققت قفزات كبيرة خلال السنوات السبع الماضية في جميع المجالات ولاسيما المجال السياحي وأرقام نقاط البيع معرباً عن تطلعاته إلى خلق مناخ استثماري وتجاري يعود بالفائدة على أبناء المنطقة وتوفير فرص العمل واستغلال الحراك وتفعيله.

وهنأ سموه رئيس مجلس إدارة نادي الطائي عمير العمير بمناسبة تنصيبه رئيس لمجلس إدارة النادي، متمنياً له ولجميع أندية المنطقة التوفيق وأن يكون لها حضوراً فاعلاً ومميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا