عرب وعالم / السعودية / المواطن

اتفاقية لتوفير الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة بالأحساء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أبرمت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن” اليوم اتفاقية تعاون مشترك مع المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء؛ بهدف تعزيز التعاون وتمكين القطاع غير الربحي، وتنفيذ تنموية وحملات وأنشطة تسويقية تسهم في توفير الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة، وذلك لتعزيز المسؤولية الوطنية بما يحقق المصلحة المرجوة ضمن إطار الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

توفير الحلول السكنية

ووقع الاتفاقية من جانب مؤسسة سكن الأمين العام عبد العزيز بن صالح الكريديس، ومن جانب المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء المدير العام عبد العزيز بن عبدالله الحجي.

قد يهمّك أيضاً

وتمتد هذه الشراكة لمدة 24 شهرًا ميلاديًا، لتعزيز مجالات التسويق والمشاركة المجتمعية والتطوع والتعاون في ابتكار وتنفيذ الحملات التسويقية المشتركة، وبحث إمكانية برامج التمكين والتنمية للأسر الأشد حاجة، وتنفيذ الدورات التدريبية مخصصة للجمعيات التابعة لمنصة جود الإسكان.

وتُعد مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) مؤسسة أهلية يرأس مجلس أمنائها معالي الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، تسعى إلى تحفيز العطاء والمشاركة المجتمعية من خلال مبادرات مبتكرة من بينها مبادرة “جود الإسكان” ومبادرة “حل للابتكار الإسكاني”، كما تعمل (سكن) على ريادة وتمكين قطاع الإسكان غير الربحي لتوفير حلول مستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا