عرب وعالم / السعودية / المواطن

بدء المرحلة الثانية لاستكمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، المرحلة الثانية لاستكمال أعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد بن عبدالعزيز (الدمام الخبر السريع)؛ لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، ومراعاة أنظمة السلامة المرورية، وتحقيق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.

إغلاق جزئي للطريق

وأوضحت الأمانة أن هذه المرحلة ستشهد إغلاقًا جزئيًّا لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز الرئيسي من إشارة الصناعية الأولى باتجاه الخبر مع استمرار حركة المركبات بشكل جزئي، وإغلاق الطريق بشكل كامل من الساعة 12 صباحًا، وحتى 6 صباحًا يوميًّا، وسيتم تحويل الحركة المرورية للمركبات خلال فترة الأعمال على خدمة طريق الملك فهد بن عبدالعزيز.

قد يهمّك أيضاً

ودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير التي ستستمر 18 يومًا، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا