عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أندية دوري روشن تعاود اهتمامها بنجم كاسيميرو

تم النشر في: 

30 يوليو 2024, 7:11 مساءً

أفادت تقارير إعلامية بأن ناديين من أندية الدوري ، يرغبان في إجراء محادثات مباشرة مع نادي الإنجليزي، بشأن التعاقد مع الدولي البرازيلي كاسيميرو، خلال هذا الصيف.

ووفقًا لموقع TEAMtalk فإن ناديين من الدوري السعودي للمحترفين من المتوقع أن يعيدا النظر في المحادثات مع مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع لاعب الوسط كاسيميرو هذا الصيف.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن مانشستر يونايتد، سيواصل بيع عددٍ من لاعبيه، لأنهم بحاجة إلى جمع المزيد من الأموال من أجل الامتثال لقواعد والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا يعني أن لاعب الوسط المخضرم كاسيميرو لا يزال على قائمة المغادرين، خصوصًا مع استمرار الأندية في المملكة العربية في مراقبة البرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا.

وأفاد الموقع يعد كاسيميرو هدفًا دائمًا للدوري السعودي، وأنه يرغب في الانتقال إليه لمواصلة مسيرته هناك، ومع ذلك، لم يطلبه أي نادٍ سعودي رسميًا أو يقدم عرضًا على الطاولة حتى الآن.

وأوضح موقع TEAMtalk أن وكيل لاعب يونايتد التقى بالفعل أندية مختلفة في الأسابيع الماضية (النصر والهلال والأهلي والقادسية) ولكن في الوقت الحالي، فقط الأهلي والقادسية طلبا معلومات إضافية، على الرغم من عدم وجود تحرك ملموس حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا