عرب وعالم / السعودية / المواطن

جامعة الجوف تعلن نتائج الترشيح لبرامج التجسير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت جامعة الجوف، نتائج الترشيح على التجسير بالرسوم المدفوعة للعام الجامعي 1446هـ، حسب الجدول الزمني للقبول.

وكانت الجامعة حددت البرنامج الزمني لمواعيد القبول بفتح بوابة القبول يوم الثلاثاء 10 محرم وحتى السبت 14 محرم 1446 هـ على أن يتم إعلان نتائج الترشح بتاريخ 24 محرم من العام الجاري، فيما ستتيح الجامعة فترة السداد من 24 محرم ولغاية الأول من صفر لعام 1446 هـ، وبداية العام الدراسي يوم الأحد 14 صفر 1446 هـ.

قد يهمّك أيضاً

وأتاحت الجامعة تخصصات مختلفة لبرنامج التجسير في التمريض، وعلوم المختبرات الإكلينيكية، وعلوم الحاسب، ونظم المعلومات، والهندسة المدنية والهندسة الكهربائية، وإدارة الأعمال والمحاسبة والتمويل والاستثمار، عبر 5 كليات.

من جهة أخرى شهدت كلية الأعمال بجامعة الجوف تطويراً في برامجها بعد استحداث برنامج ماجستير المحاسبة المهنية، وبرنامج الدبلوم العالي في إدارة سلاسل الإمداد، وبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات، وبرنامج التجسير إلى درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال (إدارة التسويق) وبرنامج التجسير إلى درجة البكالوريوس في التمويل والاستثمار، وبرنامج الدبلوم العالي في إدارة المشاريع، وبرنامج التجسير إلى درجة البكالوريوس في المحاسبة.
وتقدم الكلية للطلاب والطالبات الملتحقين فيها 3 برامج معتمدة في بكالوريوس المحاسبة ، وإدارة الأعمال ، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي.

وبينت جامعة الجوف أن منجزات الكلية خلال العام الجامعي 1445 هـ تضمنت نشر 209 أبحاث علمية وإجراء 752 استشهاداً مرجعياً ، كما مولت الكلية 52 مشروعاً بحثياً .
وقدمت كلية الأعمال خلال العام الجامعي 6 مبادرات استفاد منها 1600 مستفيد داخل الجامعة و450 خارج الجامعة فيما احتفت بعشرة أيام عالمية ووقعت مذكرة تفاهم واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا