عرب وعالم / السعودية / المواطن

شركة لحوم عالمية تستثمر 50 مليون دولار في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تقول شركة اللحوم العملاقة البرازيلية جيه بي إس: إنها ستضاعف إنتاجها في المملكة العربية أربع مرات عندما تفتتح مصنعًا جديدًا في البلاد في نوفمبر المقبل.

توسيع الإنتاج بالشرق الأوسط

تخطط جيه بي إس، التي تصدر الدواجن إلى دول الشرق الأوسط منذ 30 عامًا، لتوسيع الإنتاج ذي القيمة المضافة في منشأتها الجديدة.

قد يهمّك أيضاً

استثمرت 50 مليون دولار في مصنع للدجاج المقلي في مدينة ؛ مما أدى إلى خلق 500 فرصة عمل.

توسيع نشاط الشركة بالدمام

افتتحت جيه بي إس، وحدة معالجة لحوم في مدينة الدمام، تضم حوالي 250 موظفًا وسعة إنتاج حوالي 10 آلاف طن سنويًّا. كما أن لديها ثمانية مراكز توزيع في البلاد.

التقى الرئيس التنفيذي لشركة JBS جيلبرتو تومازوني مؤخرًا بممثلين من المملكة العربية السعودية في ساو باولو لمناقشة المزيد من فرص الاستثمار للشركة البرازيلية في بلدهم.

تعزيز الاقتصاد الأخضر

وتم ربط الاحتمالات التي تمت مناقشتها ببرنامج التنمية الاقتصادية لرؤية السعودية 2030، والذي يهدف إلى ربط الاستثمار وفرص العمل وتعزيز الاقتصاد الأخضر.

يشار إلى أن الشركة البرازيلية تنتشر أعمالها في 6 قارات، وتصل منتجاتها إلى أكثر من 100 دولة، وبلغ صافي دخلها خلال الربع الثالث من نحو 116 مليون دولار أمريكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا