عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

ركن المؤلف يقدم 66 عنوانًا جديدًا لزوار معرض المدينة المنورة للكتاب 2024

تم النشر في: 

01 أغسطس 2024, 7:20 مساءً

يقدم ركن المؤلف 66 عنوانًا جديدًا لزوار معرض المدينة المنورة للكتاب 2024، الذي يتيح فرصة عرض كتب المؤلفين السعوديين ذوي النشر الذاتي وتسويقها نيابة عنهم.

وتفصيلاً، يأتي الركن ضمن مبادرات هيئة الأدب والنشر والترجمة، حيث يعرض على مساحة واسعة ومميزة في قلب المعرض نُسخًا من عناوين المؤلفين السعوديين الذين سجّلوا مسبقًا في المبادرة قبيل انطلاق المعرض بنسخته الثالثة.

ويستقبل "ركن المؤلف السعودي" الكتّاب الذي يملكون الحقوق القانونية لكتبهم ومؤلفاتهم، في إطار دعم الهيئة للمؤلف السعودي، حيث يتولى الركن تحصيل مبيعات الكتب وتقديمها للمؤلف، كخدمة مجانية تسعى عبرها الهيئة إلى استقطاب الموهوبين والمبدعين والكتّاب من مختلف الأعمار، وتعزيز حضورهم في معارض الكتاب، وتسهيل وصول مؤلفاتهم إلى الجمهور وتشجيعهم على الاستمرارية، بالإضافة إلى دعم صناعة النشر، واستقطاب وجذب مختلف الأنماط الفكرية من الزوار.

يُذكر أن فعاليات النسخة الثالثة من معرض المدينة المنورة للكتاب تُقام على مساحة 20 ألف متر مربع خلف مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويفتح أبوابه للجمهور حتى الخامس من أغسطس الجاري من الساعة الثانية مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل، بمشاركة 300 دار نشر ما بين سعودية وعربية ودولية موزعة على 200 جناح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا