عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

Star Wars و World of Warcraft .. أهم الألعاب الصادرة هذا الشهر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

باقة جديدة من الألعاب المتنوعة والمليئة بالمغامرات والإثارة تصدر خلال هذا الشهر، على جميع المنصات المخصصة للألعاب.
وسواء كنت تفضل ألعاب المغامرات والأكشن أو تقمص الأدوار والعوالم المفتوحة، فستجد كل ما يلائم تطلعاتك في ألعاب الشهر، ونرصد أبرزها في هذا التقرير

Star Wars: Bounty Hunter

لعبة Star Wars: Bounty Hunter التي صدرت لأول مرة في 2002 لمنصتي PS2 وGameCube، تعود للحياة مرة أخرى هذا العام.
وتَعد اللعبة بمثابة مقدمة لفيلم Star Wars: Episode II – Attack of the Clones، وتتيح للاعبين تجربة اللعب بشخصية Jango Fett الذي سيكون عليه السعي وراء أحد الجيداي المارقين، ويَملك Jango Fett قاذف لهب وسهام سامة و Jetpack تُساعده في التحرك والطيران بالهواء.
Star Wars Bounty Hunter

وصدرت اللعبة منذ الأول من أغسطس الجاري لأجهزة : , PS4, Xbox Series X|S, Xbox One, Switch, PC.

Star Wars Outlaws

أولى مغامرات Star Wars في العالم المفتوح، تركز الأحداث على المحتالة ’كاي فيس‘ ورفيقها ’نيكس‘ عن فرصة العمر.
ويتعرض حكم الإمبراطورية خلال هذه الحقبة إلى التشتت بسبب التمرد الذي لا يتوقف، مما يؤدي إلى عصر ذهبي لعالم الجريمة، ونظرًا لأن ’كاي‘ لصة ماهرة فإن تصرفاتها تجذب انتباه ’سليرو‘، وهو زعيم المنظمة الإجرامية الجديدة المهيبة Zerek Besh. وبعدما وضع ’سليرو‘ مكافأة لقاء رأس ’كاي‘، تحصل ’كاي‘ و ’نيكس‘ على فرصة واحدة للحصول على الحرية، وذلك من خلال تنفيذ أحد أعظم عمليات السطو على مر التاريخ.
Star Wars Outlaws

يجب على ’كاي‘ و ’نيكس‘ التنقل في العالم الإجرامي للمجرة وبناء سمعتهما مع المنظمات الإجرامية الأسطورية والتي تتضمن ’اتحاد Pyke‘، وكارتل ’Hutt‘، و ’عشيرة أشيغا‘ و ’Crimson Dawn‘ لكسب الدعم الذي يحتاجانه لإنهاء المهمة.
تصدر اللعبة بتاريخ 29 أغسطس الجاري لأجهزة: PS5, Xbox Series X|S, PC

Stormgate

لعبة إستراتيجية الوقت الحقيقي مجانية من الجيل التالي تدور أحداثها في عالم خيال علمي جديد. يمكنك قيادة الروبوتات للدفاع عن الأرض أو غزوها كواحد من فصيلين آخرين من المخلوقات الفضائية الغازية. استكشف حملة متطورة باستمرار، أو كوّن مجموعات للعب التعاوني ثلاثي الأبعاد ضد الذكاء الاصطناعي، أو تنافس في مواجهات فردية.
تصدر اللعبة في 13 أغسطس على أجزة PC
Stormgate

World of Warcraft: The War Within

أحدث توسعات World of Warcraft، انطلق في رحلة عبر عوالم تحت الأرض لم يسبق رؤيتها من قبل مليئة بالعجائب المخفية والمخاطر الكامنة، وصولاً إلى الأعماق المظلمة للإمبراطورية النيروبية، حيث يجمع Harbinger of the Void الخبيث قوات العنكبوت لإخضاع أزيروث.
تصدر اللعبة بتاريخ 26 أغسطس على أجهزة PC
World of Warcraft The War Within

Emio -- The Smiling Man: Famicom Detective Club

في Emio – The Smiling Man: Famicom Detective Club، يتحكم اللاعبون في مساعد محقق خاص يحقق في مقتل طالب وقع ضحية الرجل المبتسم Emio، وذلك وفقًا لقائمة المنتجات الموجودة على موقع Nintendo الرسمي. بالإضافة إلى القصة الجديدة تمامًا، تعود أيومي تاتشيبانا، بطلة رواية The Missing Heir، كشخصية قابلة للعب في أقسام معينة من اللعبة.
كشف يوشيو ساكاموتو، كاتب السيناريو الرئيسي ومنشئ المسلسل في Famicom Detective Club، أنه المنتج لأحدث إصدار في السلسلة منذ 30 عامًا، وأوضح ساكاموتو: "هذه هي أول لعبة جديدة لـ Famicom Detective Club منذ 30 عامًا، وقد شاركت في كل شيء، بدءًا من أسس الحبكة وحتى التفاصيل الصغيرة للسيناريو والمشاهد السينمائية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا