عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بمشاركة خبراء دوليين.. " الصحة" يرعى مؤتمر القلب العالمي بالرياض

تم النشر في: 

04 أغسطس 2024, 9:59 صباحاً

تحت رعاية الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، ينظم تجمُّع الصحي الأول، بالشراكة مع جمعية القلب ، "مؤتمر القلب العالمي 2024" في العاصمة الرياض خلال الفترة من 12 - 14 سبتمبر 2024م، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين والمتخصصين المحليين والعالميين في مجال صحة القلب.

وأوضح قائد مسار القلب في "التجمُّع الأول" الدكتور مبارك الدوسري؛ أن الملتقى سيشمل عديداً من ورش العمل والجلسات العلمية والحوارية التي ستناقش أمراض القلب وأحدث تقنيات علاجها، وأبرز مستجدات الرعاية القلبية، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال، إضافة إلى دور الطب الاتصالي في تحسين ورفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.

وأضاف "الدوسري"؛ أن المشاركين والمسجلين في الملتقى سيحصلون على ساعات تعليم طبي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأشار "الدوسري"؛ إلى أن المؤتمر يعدّ الأول من نوعه بين تجمعات العاصمة، ويأتي ضمن جهود "التجمُّع الأول" في تحسين صحة المجتمع وتعزيز جودة الرعاية الصحية التخصصية والعامة، وفق مستهدفات برنامج تحوُّل القطاع الصحي ورؤية المملكة 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا